تعريف السحر المأكول

السحر المأكول

الشيخ الروحاني المغربي علاج السحر المأكول وجميع أنواع السحر 00212666599108

الكثير منا قد سمع عن السحر وما هو تأثيره على حياة الشخص وكيف يمكن أن يقلب حياته رأسا على عقب, ويطلق الكثير من العامة على من يحدث له صدمات أو مفارقات هامة في حياته إن شخص ما قد قام بعمل سحر له ويستشهد ويوثق كلامه بذكر القرآن الكريم للسحر وأن الجان قادر على تسخير الإنسان.

ومن أشهر تلك الأنواع هو السحر المأكول أو المشروب ويطلق عليه كثير من الشيوخ المعالجين لذلك النوع ب ” التوكال “, والمقصود به هو وضع السحر المراد به أذى شخص معين في الطعام أو الشراب الذي يتناوله ومنها يجري الشيطان في مجرى دمه  ويسيطر على أفعاله وتفكيره .

وبمفهوم أخر يتم تسخير الجن عن طريق المدعي بالمعالجة منه بعمل سحر مكتوب على ورقة, ويتم وضعها داخل ماء ويرفع ذلك العمل الجن الذي يترجم ما هو مكتوب ويقوم بنشره في الماء، وبالتالي عندما يشربها أو يأكل الشخص المقصود بالأذى منها يصاب بالسحر ويقوم بتنفيذ الأوامر المكتوبة في تلك الورقة دون وعي ولا تفكير .

ونجد أن ذلك النوع من السحر هو الأكثر شيوعا حيث يكون سهل التنفيذ فلا داعي من إحضار قطعة قماش من طرف الشخص المراد أن يتم إذاءه أو يخطو على بعض الأماكن لكي يصاب بالسحر ولكن يقدم ذلك له من خلال طعامه أو شرابه ومن ثم يتحول مئة وثمانون درجة كما يزعم البعض ويصاب بالسحر .

وأن تعلم أن الخالق عز وجل قد خلق الجن في صورة أضعف مما يتخيلها بشر كما جاء في السيرة النبوية أن سيدنا عمر بن الخطاب كان يتصف بقوة الإيمان وكان يسلك طريقا ويسلك الشيطان طريقا آخر.

By | 2017-12-13T14:59:39+00:00 أكتوبر 31st, 2017|السحر المأكول, السحر وعلاجه|0 Comments